Anuncio

Colapsar
No hay anuncio todavía.

المصطفي للديكورات

Colapsar
X
  • Filtrar
  • Tiempo
  • Mostrar
Limpiar Todo
nuevos mensajes

  • المصطفي للديكورات

    الورق المعجن
    "أسلوب تجليد حديث من منتصف القرن التاسع عشر يتميز بغطاء مرفق منحوت. كان النمط جزءًا من فترة إحياء العصر القوطي الفيكتوري ويهدف إلى استدعاء نحت الخشب في العصور الوسطى. تم صب أغلفة لب الورق والجص في قالب معدني ، وأحيانًا يتم تقوية القوالب بحديد التسليح المعدني. وقد تم طلاء الصب باللون الأسود ومفصلات على عمود فقري جلدي. وكانت الأغطية ثقيلة ومكلفة وهشة بطبيعتها ". (ميلر 2014 ، 476-7)



    شجرة - عجل / شجرة - رخام
    "رخام الأشجار هو استخدام محلول مائي من المواد الكيميائية (النحاس ورماد اللؤلؤ) مضاف بعناية إلى غطاء جلدي ، مائل للسماح بتدفق المواد الكيميائية. تم استخدام هذه التقنية لأول مرة في أواخر سبعينيات القرن الثامن عشر وأصبحت شائعة للغاية. يتطلب الأمر الكثير مهارة ، وعندما يتم التصميم بشكل جيد ، يمكن أن يأخذ التصميم شكل جذع شجرة وتاج من الفروع ؛ وعادة ما يتم إعطاء كلا الغلافين التصميم. وعندما يتم التنفيذ بشكل سيئ ، يتم تنفيذ النموذج بشكل سيئ ، وإذا كان الحل حمضيًا جدًا ، فسيكون أكل في الجلد. تم البحث عن المجلدات التي كانت بارعة في هذه التقنية وغالبًا ما تم الإعلان عن مهارتها في رخام الأشجار. تم استخدام هذه التقنية أيضًا على جلد الغنم ، وفي هذه الحالة يكون الوصف المناسب هو الأغنام الشجرية. يطبق على الأغطية الرخامية ذات الزخرفة العشوائية حيث قد يكون الجلد الرخامي أكثر ملاءمة. تم تطوير تقنية لاستخدام القوالب المحفورة لإضفاء رخام الأشجار على الأغطية الجلدية في أواخر القرن التاسع عشر ، ولكن تم أخذ التأثير أيضًا في الاعتبار مادة." (ميلر 2014 ، 496)
    حجر رملي هو نوع من الاحجار الطبيعية وهو يستخدم في الديكورات الداخلية للفلل والمنازل كما نقوم بتشطيب الواجهات الحجرية به لكافة المباني
Trabajando...
X